الرئيسية / اليمن / قيادي حوثي يدعو المدرسين والطلاب للتوجه إلى جبهات القتال

قيادي حوثي يدعو المدرسين والطلاب للتوجه إلى جبهات القتال

أخبار اليمنية

دعا القيادي الحوثي محمد الجلال المكنی ” أبو العباس ” رئيس اللجنة الثورية بمديرية مسور، بمحافظة عمران المدرسين المطالبين برواتبهم المنقطعة منذ أربعة أشهر إلی مواصلة الصبر و الصمود أو التوجه للجبهات .
جاء ذلك في إجتماع لمدراء المدارس والمشرفين الحوثيين بمديرية مسور عقد اليوم بالمركز التعليمي بالمديرية لمناقشة موضوع التدريس وقضية الإضراب .

وقالت مصادر مطلعة إن “أبو العباس” تحدث الی مدراء المدارس عن الوضع الراهن الذي تعيشه البلاد و أنه يقتضي من الجميع التحلي بالصبر والصمود من أجل مواجهة ما أسماه بالعدوان .

وفي رده علی بعض المدراء الذين قالوا بأن الصبر قد زاد عن حده و أنهم قد صبروا أربعة أشهر رد عليهم بالنص :” أنتم معاكم قات ما تحتاجوا معاشات !!؟؟

وأضاف أنه ” لا مشكلة إذا توقفت العملية التعليمية فالبلاد في حالة حرب والمفروض أن يتوجه المدرسين مع الطلاب إلى الجبهات ..”!!!

وخرج عن موضوع الرواتب ليسأل المدراء : ” هل طلابكم حافظين للصرخة ؟!!! وذلك حسب ما أورده وأكده المصدر .

كما خرج الإجتماع بتكليف المشرفين الحوثيين المتواجدين في عزل المديرية بالنزول الميداني إلى المدارس لرصد المدرسين المضربين و الغائبين والرفع بهم كوسيلة ضغط لإلزامهم بالتدريس وتهديدهم بالفصل وتكليف بدلاء عنهم .

وقال عليكم إقناعهم برفع الاضراب والصبر حتی يأتي الفرج ومن أراد راتب فعليه أن يتجه إلی الجبهات..

هذا وتشهد أغلب مدارس محافظة عمران إضرابا شاملا عن التدريس منذ بداية النصف الثاني من العام الدراسي السبت الماضي بحسب إعلان وزارة الخدمة في حكومة الانقلاب.

شاهد أيضاً

مدفعية الجيش تقصف مواقع الإنقلابيين في “خب والشعف” بالجوف

أخبار اليمنية قصفت مدفعية الجيش الوطني, اليوم السبت, مواقع الإنقلابيين في منطقة “صُبرين” بمديرية خب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *