الرئيسية / تقارير وتحقيقات / بالصور.. “الإخوان وحماس” يحرضون أهالى غزة للتظاهر تضامنًا مع قطر

بالصور.. “الإخوان وحماس” يحرضون أهالى غزة للتظاهر تضامنًا مع قطر

أخبار اليمنية

بمالها السياسى الحرام استطاعت إمارة الفتنة والإرهاب قطر، من خلال عناصرها من جماعة الإخوان الإرهابية وحماس فى غزة شراء بعض النفوس الضعيفة فى قطاع غزة، الذى يعيش أهلها تحت انقلاب حركة “حماس” الإرهابية منذ عام 2007، لتحريض عشرات الفلسطينيين خلال الأيام الأخيرة الماضية للخروج فى مسيرات تضامنا مع إرهاب قطر ودعمها للتطرف.

وزعم المحرضون على المسيرات أن الوقفة، جاءت تضامنًا مع مؤسستيْن قطريتين تعملان بالقطاع، تم إدراجهما مؤخرًا من جانب السعودية ومصر والإمارات والبحرين على قائمة الإرهاب وهما، مؤسسة “قطر الخيرية”، ومؤسسة “الشيخ عيد آل ثانى الخيرية”، واللتان تعملان تحت ستار مساعدة الفقراء منذ سنوات فى القطاع للتمويه عن دعمها للعناصر المسلحة والإرهابية فى غزة وشبه جزيرة سيناء.

ورفع المشاركون فى الوقفة التضامنية مع إرهاب قطر، بمدينة دير البلح، وسط قطاع غزة، أعلام إمارة الإرهاب كما حملوا صور لأمير الفتنة تميم بن حمد، إلى جانب لافتات كتب على بعضها: “قطر شريان الحياة لغزة” على حد زعمهم.

وهاجم المنظمون للمظاهرة الإجراءات المتخذة من الدول العربية المقاطعة ضد قطر، واصفين قطع الدول العربية علاقاتها مع قطر بـ”السابقة الخطيرة”.

وكانت قد أصدرت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، فى 8 من يونيو الجارى، بيانًا مشتركًا أدرجت خلاله 59 شخصاً، و12 كياناً، على قوائم الإرهاب لديها.

وتضمنت القائمة مؤسسات فى قطر من أبرزها مركز قطر للعمل التطوعى، وقطر الخيرية، ومؤسسة الشيخ عيد آل ثانى الخيرية، ومؤسسة الشيخ ثانى بن عبد الله للخدمات الإنسانية.

 

شاهد أيضاً

ثورة 14 أكتوبر أعادت للوطن والشعب حقه في الحرية والاستقلال

أخبار اليمنية جاءت ثورة الرابع عشر من أكتوبر التي نحتفي اليوم بذكراها الرابعة والخمسين، وليدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *