الرئيسية / رياضة / بايرن ميونيخ يدخل سباق ضم كريستيانو رونالدو

بايرن ميونيخ يدخل سباق ضم كريستيانو رونالدو

اخبار اليمنية

دخل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى دائرة اهتمامات الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “كورييرى ديلو سبورت” الإيطالية، فإن مدرب بايرن ميونخ كشف عن رغبته فى تدريب البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد التجربة التى خاضها الثنائى داخل ريال مدريد سابقاً، خاصة بعدما أعلن نجم الملكى عن رغبته فى الرحيل عن النادى، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبى من قبل النيابة العامة الإسبانية فى مدريد.

وأوضحت الصحيفة، أن دخول بايرن ميونخ فى السباق على ضم “رونالدو” سيشعل الصراع مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أبرز المهتمين بالتعاقد مع النجم البرتغالى.

ويسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى إلى التخلص من الضغط الذى يقع على عاتقه بسبب أزمته الأخيرة مع الضرائب وقراره المفاجئ بالرحيل عن صفوف الملكى.

وذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن رونالدو يسعى إلى تجاوز الضغط الذى يتعرض له حالياً بعد أزمة الضرائب وقراره بالرحيل عن صفوف النادى، من أجل التركيز فى منافسات بطولة كأس القارات مع منتخب البرتغال التى يفتتح منافساتها فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، أمام المكسيك.

شاهد أيضاً

شاختار يفوز على فينوورد 2-1 بدوري أبطال أوروبا

أخبار اليمنية سجل البرازيلي برنارد ثنائية ليعدل شاختار دونيتسك الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين تأخره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *