الرئيسية / رياضة / جمعية الرياضيين تقيم مأدبة إفطار للرؤساء السابقين للأندية الرياضية

جمعية الرياضيين تقيم مأدبة إفطار للرؤساء السابقين للأندية الرياضية

أخبار اليمنية

قامت جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية بحضرموت وبرعاية مؤسسة صناع المعروف الإنسانية الأحد بإقامة مأدبة إفطار لعدد من الرؤساء السابقين للأندية الرياضية والثقافية والإجتماعية بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد وعدد من القيادات الرياضية ونجوم كروية سابقة .

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء بمنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن،وفي لقاء ودي أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بهذه البادرة الطيبة لجمعية الرياضيين وحرصها على لم شمل الرياضيين ممن قدموا عطاءات وخدمات جليلة للرياضة الحضرمية وكان واجبا علينا أن نبادلهم الوفاء وأن نتذكر جهودهم.

وفي هذا الصدد أكد مسجدي أن مكتبه قد وضع من ضمن خططه القادمة تكريم عدد كبير من الرعيل الأول للرياضة وروادها الأوائل سواء لاعبين أو إداريين وأن المكتب يهتم بالوقوف مع تلك الشخصيات والهامات الرياضية التي خدمت الرياضة والرياضيين من خلال دعمهم والمساهمة في تحسين واستقرار معيشتهم .

واستعرض مسجدي ما أنجزه مكتبه خلال الشهر الفضيل من نشاطات رياضية وثقافية وماتحقق للرياضة الحضرمية خلال الفترة السابقة إلى جانب تحضيرات منتخبات الألعاب الرياضة الـ 11 للمشاركة في الأولمبياد الوطني بالعاصمة عدن الذي سيقام بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة الشهر القادم .

من جانبه عبر رئيسا نادي التضامن السابق القاضي محمد سالم اليزيدي والاستاذ عوض سالم البهيشي في كلمته نيابة عن الرؤساء السابقين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والطيبة لجمعية الرياضيين شاكرين حضور قيادات العمل الرياضي . وتذكرا ورفاقهما تلك الأيام الطيبة التي قضوها على قمة الهرم الرياضي للأندية متمنين لرياضة حضرموت التوفيق والنجاح ولأنديتها دوام التقدم .

وكان الأمين العام لجمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية الكابتن علي عثمان العمودي قد رحب بالحضور ومباركاً بخواتم الشهر الفضيل وأشار إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن خط جمعيته للإهتمام بالكوادر والقامات الرياضية , مشيراً الى أن في أجندة جمعيته بعد إعادة تشكيلها مؤخراً عدداً من الفعاليات والأنشطة سيتم الكشف عنها لاحقاً ,شاكراً لمؤسسة صناع المعروف رعايتها للإفطار الرمضاني .

شاهد أيضاً

منتخب شباب الإمارات يواجه أوزبكستان وديًا

أخبار اليمنية يخوض المنتخب الإماراتي للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة، غدًا الإثنين، أولى مبارياته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *