الرئيسية / علوم وصحة / تدشين قطاع طبي لتسهيل علاج اليمنيين في القاهرة والأردن

تدشين قطاع طبي لتسهيل علاج اليمنيين في القاهرة والأردن

أخبار اليمنية 

دُشن في العاصمة المصرية القاهرة القطاع الطبي الاستشاري اليمني لمُساعدة المواطن اليمني عند سفره للعلاج في جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية.

ويتكون القطاع الطبي الاستشاري اليمني من لجنتين: الأولى طبية يمنية استشارية، والثانية من نخبة الطُلاب اليمنيين الدارسين في برامج الدراسات العليا الطبية والتطبيقية وذوي التخصصات المختلفة في كل من جمهورية مصر العربية الشقيقة والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

ويُقلل القطاع الطبي الجديد من مُعاناة المواطن اليمني من البحث والتحري للوصول لأفضل الأطباء والمستشفيات و المختبرات المهنية والطبية المُتخصصة وتقديم النصيحة الصادقة والمخلصة من أبناء بلده للحصول على أفضل نتيجة.

وقد تم عقد اللقاء التشاوري الأول للقطاع بحضور الأطباء اليمنيين بمختلف تخصصاتهم وذلك للتشاور ولمناقشة الأفكار العامة وبلورتها ووضع المقترحات العامة وتحديد آلية العمل وكيفية التواصل والوصول للقطاع بلجنتيه في كل من مصر والأردن من قبل المواطن اليمني بكل سهولة ويسر مما يحقق أفضل نتائج للمواطن اليمني وتخفيف الأعباء المالية عليه وحفاظاً على صحته، والهدف أيضاً من هذا القطاع ولجنتيه ديمومة العمل واستمراره إلى أجل غير مسمى.

شاهد أيضاً

الإفراط في استخدام الهاتف المحمول يعرضك للغباء

أخبار اليمنية كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن استخدام الهاتف المحمول يقلل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *