الرئيسية / رياضة / الصرح يقصي حصن شداد في البطوله الرمضاميه لأحياء زنجبار

الصرح يقصي حصن شداد في البطوله الرمضاميه لأحياء زنجبار

أخبار اليمنية

تأهل فريق حارة الصرح عصر الاثنين على نظيره حصن شداد بثلاثه أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقان على أرض ملعب البلدية الترابي التابع لحسان ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة الرمضانية والتي تقام برعاية ودعم وتنظيم إدارة البيت الحساني

افتتاحية المباراة شهد خلالها ملعب البلدية حضورا جماهيريا كبيرا، توافد لمشاهده اللقاء لكونهم من عشاق ومحبي المستديرة بعاصمة المحافظة كما تجري العادة في لقاءات الفريقان المتميزة ، ليتسابق الفريقان لخطف اَخر بطاقة للتأهل لدور الأربعة .
افتتاحية اللقاء لم يستطع أي من الفريقان تسجيل أي هدف وأهدر لاعبو الفريقان العديد الفرص لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0 .

الشوط الثاني من المباراة كان فريق الصرح أكثر سيطرة وأمتلاكا للكرة مع أندفاع هجومي مكثف وتحقق لهم ذلك عندما أرسل اللاعب علي الجحمي كرة مخادعة لحارس فريق حصن شداد نبيل بكري سالم الذي لم يسطيع التعامل معها لتسكن الشباك في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني ولم تمر الخمس الدقائق ليعزز اللاعب محمد كمبش الهدف الثاني لفريق الصرح في الدقيقة 60 .

أرتبك كثيرٱ لاعبي حصن شداد واشتدت المباراة بين الفريقان بتبادل الهجمات وبينما الحكم يستعد لإنهاء اللقاء ليطلق اللاعب أصيل عمر علوي رصاصه الرحمه بتسجله الهدف الثالث لينتهي اللقاء بتفوق لاعبي الصرح بثلاثه أهداف نظيفه دون رد .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب محمد وجدي مهدي لاعب فريق الصرح قدمها الاستاذ / حسين بامطيرة مدير مكتب الثقافة بأبين .

شاهد أيضاً

الدكتور عزام خليفة يشيد بالأنشطة الرياضية المتعددة خلال الشهر الكريم بعدن

أخبار اليمنية اشاد الدكتورعزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بالنشاطات والفعاليات الرياضية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *