الرئيسية / متفرقات / مدير عام البريقة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك

مدير عام البريقة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك

أخبار اليمنية

وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، المكاتب الخدمية القيام بواجباتهم واستكمال كافة الترتيبات اللازمة لتهيئة المديرية لاستقبال عيد الفطر المبارك لإستمتاع الزائرين بالأجواء العيدية في المديرية.

وشدد اليزيدي خلال تراسه إجتماعا ضم عددا من مدراء المكاتب الخدمية، لمناقشة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك، على ضرورة انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات وتخفيف الإزدحامات التي ستشهدها شوارع وسواحل المديرية خلال اجازة العيد، وكذا التزام وانضباط رجال الأمن وتحليهم باليقظة العالية تحسبا لأي طارئ، مشيرا إلى ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية باعتبارها مسؤولية مجتمعية.

وأكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي، على ضرورة مضاعفة الجهود في أعمال النظافة في كافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية والسواحل والحدائق، بالإضافة إلى قيام قسم الإنارة بعمل صيانة لمختلف أعمدة الإنارة خاصة في الشوارع الرئيسية والمتنفسات، كما الزم مكتب الصحة على استمرار العمل في المراكز الصحية خلال اجازة عيد الفطر.

وأهاب اليزيدي بالزائرين إلى عدم التعمق أثناء السباحة تفاديا لحوادث الغرق، وأيضا الحفاظ على نظافة سواحل وشوارع المديرية، متمنيا من الجميع قضاء أوقات ممتعة وجميلة خلال اجازة العيد.

حضر الإجتماع، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف.

شاهد أيضاً

وصول 90 جريحاً يمنياً إلى الهند للعلاج بدعم إماراتي

أخبار اليمنية وصلت الطائرة الخاصة التي تقل عدداً من الجرحى ومرافقيهم مساء أمس الجمعة إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *