الرئيسية / علوم وصحة / انطلاق حملة مكافحة حمى الضنك شمال عدن

انطلاق حملة مكافحة حمى الضنك شمال عدن

أخبار اليمنية

في اطار البرنامج الصحي لمشروع مكافحة حمى الضنك، تبذل الفرق الميدانية التابعة لمكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن جهوداً كبيرة في تنفيذ حملة الرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك.

وانطلقت ،أمس الجمعة، أعمال حملة الرش الضبابي الذي يستهدف مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد، ضمن البرنامج الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية.

وقال الدكتور عارف مدير المشروع ان حملة الرش الضبابي ستواصل أعمالها في جميع مديريات محافظة عدن من خلال البرنامج الصحي المتكامل ضمن المرحلة الثانية والذي استهدف أربع مديريات.

وأضاف أن حملة الرش بمديريتي الشيخ عثمان ودارسعد ستستمر خمسة أيام سيتم فيها استهداف جميع الأحياء والمناطق في المديريتين، وأن الحملة التي انطلقت من مديرية البريقه ستواصل عملها حتي استكمال كافة مديريات عدن الثمان.

كما شكر الدكتور عارف، القائمين على هذا المشروع من الاشقاء في مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية، مثمنا الجهود الكبيرة لوزارة ومكتب الصحة العامة والسكان وتعاون السلطات المحلية بمحافظة عدن من خلال تسهيلهم أعمال تنفيذ مشروع مكافحة حمى الضنك.

 

شاهد أيضاً

الهلال الإماراتي يقدم 10 سيارات أدوية للقطاع الصحي بعدن

أخبار اليمنية سلمت الإمارات 10 سيارات أدوية لقطاع الصحية في محافظة عدن، عبر منظمة الصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *