الرئيسية / متفرقات / تدشين مشروع حاوية الخير الرابعة في المكلا

تدشين مشروع حاوية الخير الرابعة في المكلا

أخبار اليمنية

دشن مستشار محافظ حضرموت لشؤون المديريات الشيخ عمر مبارك الحيقي ومعه المدير العام لمديرية مدينة المكلا عوض احمد بن هامل اليوم بالمكلا مشروع حاوية الخير الرابعة المقدمة من جمعية مفاتيح الخير بمملكة البحرين الشقيقة وتنفذه مؤسسة التنمية الخيرية.

ويحتوي المشروع توزيع ألف كيس بها عشرين كليو من الأرز للأيتام والأرامل والفقراء والمحتاجين في المكلا وغيل باوزير والأرياف .

وفي التدشين أشاد مستشار محافظ حضرموت لشؤون المديريات الشيخ الحيقي بإسهامات مؤسسة التنمية الخيرية وفي مقدمتهم رئيس المؤسسة الشيخ محمد بن عطية في الجوانب الخيرية والإنسانية وسعيها في تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمعوزة.

مؤكدا وقوف السلطة المحلية بالمحافظة بدعم مثل هذه المبادرات الخيرية وتوفير لها التسهيلات اللازمة بما يمكنها من تحقيق أهدافها النبيلة في إشاعة روح التكافل والتعاون في المجتمع من خلال مساعدة الفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم المعيشة والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .

وعبر الحيقي عن الشكر والامتنان للأشقاء في مملكة البحرين وخاصة جمعية مفاتيح الخير ورجال الخير والساعيين للخير من البحرين على مكرمتهم لإخوانهم من الأسر الفقيرة في حضرموت .

شاهد أيضاً

البحسني يطلع على مستوى الخدمات بمديرية بروم ميفع

أخبار اليمنية إطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *