الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة كأس المحافظة (30 نوفمبر) لأندية شبوة في منتصف الشهرالقادم

انطلاق بطولة كأس المحافظة (30 نوفمبر) لأندية شبوة في منتصف الشهرالقادم

اخبار اليمنية

عقد فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة برئاسة الأخ علي محمدالحرملي رئيس الفرع اجتماعآ هامآ وذلك لمناقشة الترتيبات والاستعدادات الجارية على قدمآ وساق لأنطلاقة بطولة كأس المحافظة (30 نوفمبرعيد الأستقلال الوطني )لأندية شبوة لعام 2017 في نسختها الذهبية الثانية .

وقد أقرالاجتماع أنطلاق البطولة 15 نوفمبر 2017 بمشاركة 18 ناديآ رياضيآ وهي تضامن عتق ،الراية وشباب أكتوبر نصاب ،صمود الصعيد ،كفاح ميفعة،نصر الروضة ،طليعة حبان ،طهم مقبلة ،قناء رضوم،شباب المصينعة ،نهضة خورة ،شباب عبدان ،أتحادجردان،أنطلاق حطيب ،شباب الحوطة ،شباب مرخة،سلمان الحنك،وأوسان مرخة .

وسيتم إجراء القرعة الأحد 5نوفمبر بقاعة الفقيد عبدالحكيم الحامد بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وأي نادي لا يحضرالقرعة لن يشارك في البطولة النوفمبرية.

ودعاالاجتماع كافة الأندية المشاركة في البطولة تسليم يوم القرعة كشف رسمي ب 28 لاعبآ مع لون الزي الرسمي والاحتياطي لكل فريق.

كما أقرالاجتماع اقامة العرس الكروي على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ،بعد أن تعذر اقامة تجمعين في مدينتي نصاب وجول الريدة والذي كان يهدف فرع الاتحاد إلى تخفيف الأعباء المالية في ظل ظروف الأندية الصعبة.

هذاويبدأ فرع الاتحاد عمله ونشاطه المعهود في تجهيز ملعب الخليفي بحله زاهية خلال الأيام القادمة لاحتضان أكبرتظاهرة رياضية وشبابية تشهدها المحافظة سنويآ وينظمها فرع اتحاد كرة القدم وتحت أشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة وبمناسبة عزيزه وغالية على قلوب الجميع وهي (30 نوفمبرعيد الاستقلال الوطني).

 

شاهد أيضاً

فيدرير: سأعتزل يوما ما ونادال يستحق صدارة التنس 2017

أخبار اليمنية أكد أسطورة التنس السويسرية روجر فيدرير المصنف الثاني عالميا، على أنه سيعتزل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *