الرئيسية / رياضة / صربيا تنفصل عن مدربها موسلين بعد التأهل لكأس العالم
سلافوليوب موسلين

صربيا تنفصل عن مدربها موسلين بعد التأهل لكأس العالم

أخبار اليمنية

استغنت صربيا بشكل مفاجئ يوم الإثنين عن خدمات مدربها سلافوليوب موسلين بعد ثلاثة أسابيع فقط من قيادته منتخب البلاد للتأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018.

وكان للإتحاد الصربي لكرة القدم ورئيسه سلافيسا كوكيزا الكلمة الأخيرة في نزاع طويل مع المدرب بشأن خياراته في التشكيلة وما اعتبروه أداء أقل من المستوى في مشوار التصفيات.

وقال الإتحاد الصربي للعبة بموقعه على الإنترنت “اجتمع مجلس الإدارة برئاسة سلافيسا كوكيزا وقرر الانفصال عن موسلين بالتراضي. سيتولى مساعده ملادن كريستايتش المسؤولية مؤقتًا وسيقود الفريق في مواجهتين وديتين أمام الصين وكوريا الجنوبية في نوفمبر حتى يتم الاستعانة بمدرب جديد. نشكر السيد موسلين على حسن تعاونه وإنجازه مع الفريق”.

وحقق موسلين إنجازًا لافتًا خاصة انها المرة الثانية فقط التي تبلغ خلالها صربيا النهائيات كدولة مستقلة حيث خرجت من دور المجموعات في بطولة 2010 بجنوب إفريقيا وغابت عن ثلاث بطولات كبرى تالية.

ويتصدر الصربي ليوبيسا تومباكوفيتش مدرب الجبل الأسود قائمة المرشحين لخلافة موسلين بعد مشوار قوي في تصفيات كأس العالم احتل فيها منتخب الجبل الأسود المركز الثالث في مجموعته خلف بولندا والدنمارك.

شاهد أيضاً

فيدرير: سأعتزل يوما ما ونادال يستحق صدارة التنس 2017

أخبار اليمنية أكد أسطورة التنس السويسرية روجر فيدرير المصنف الثاني عالميا، على أنه سيعتزل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *