الرئيسية / علوم وصحة / جمعية التربية الإسلامية البحرينية تقدم كمية من الأدوية لمستشفى الملاح الريفي

جمعية التربية الإسلامية البحرينية تقدم كمية من الأدوية لمستشفى الملاح الريفي

أخبار اليمنية

قام صباح يوم الإثنين وفدًا من جمعية الحكمة اليمانية – عدن بزيارة إلى مديرية الملاح برئاسة الشيخ سلطان السامعي مدير فرع الجمعية بعدن وعلي الدويل مدير الإدارة الإجتماعية بالجمعية والحسن يوسف الإعلامي بالجمعية، وذلك لتسليم كمية من الأدوية المقدمة من جمعية التربية الإسلامية – مملكة البحرين الشقيق.

وكان في إستقبالهم في مستشفى الملاح الريفي صالح علي صوملة وكيل محافظة لحج والدكتور عادل محمد علي مدير المستشفى ورشيد الرقيمي مندوب الجمعية في ردفان وجمع من المواطنين من أبناء المديرية.

وقد قام الوفد بجولة حول أقسام المستشفى والإطلاع على الخدمات التي يقدمها المستشفى لزواره من المرضى وقد قام صالح علي صوملة بالترحيب بالوفد الزائر والشكر والامتنان لجمعية الحكمة اليمانية على هذه اللفتة الكريمة لهذه المديرية التي يعاني مواطنيها الحرمان من أبسط المقومات المعيشية والدوائية والشكر والتقدير لمملكة البحرين الشقيق حكومةً وشعبًا على ماتقوم به من دعم للشعب اليمني ومواساته في هذه المحنة التي ألمت بشعبنا الكريم.. داعيًا الجمعيات الخيرية إلى مضاعفة جهود البذل والعطاء لهذه المديرية في شتى مناحي الحياة.

ومن جهته أعرب الدكتور عادل محمد علي مدير المستشفى عن شكره وتقديره باسمه شخصيًا وباسم مكتب الصحة في المديرية وباسم مديرها العام الذي بسبب انشغالاته لم يتمكن من الحضور، وقام بعرض احتياجات المستشفى من المستلزمات الطبية والأجهزة والأدوية.

بعد ذلك توجه الوفد إلى منطقة الراحة وإلى وحدتها الصحية والتي كان لها نصيب من الأدوية المقدمة من الجمعية حيث كان في إستقبالهم عبد علي سعد مدير الوحدة الصحية والذي قام بتقديم شهادة تقديرية للجمعية على جهودها في المساعدة في التخفيف على مواطني هذه المنطقة وغيرها من المناطق وتم تسليمه الأدوية بشكل رسمي، حيث وعد وفد الجمعية ان هذه اللفتة هي الأولى لمكتب الصحة بالمديرية ولن تكون الأخيرة بإذن الله.

شاهد أيضاً

الهلال الإماراتي يقدم 10 سيارات أدوية للقطاع الصحي بعدن

أخبار اليمنية سلمت الإمارات 10 سيارات أدوية لقطاع الصحية في محافظة عدن، عبر منظمة الصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *