الرئيسية / رياضة / فيدرير: سأعتزل يوما ما ونادال يستحق صدارة التنس 2017

فيدرير: سأعتزل يوما ما ونادال يستحق صدارة التنس 2017

أخبار اليمنية

أكد أسطورة التنس السويسرية روجر فيدرير المصنف الثاني عالميا، على أنه سيعتزل في يوم ما رياضة التنس بشكل نهائي ولكنه لم يحسم أمره بعد، موضحا أن آلام الظهر ورغبته بالحصول على راحة سبب غيابه عن بطولة باريس بيرسي ماسترز.

قال روجر فيدرير “أسوأ شيء يمكنني القيام به هو مطاردة المركز الأول ذهنيا أو جسديا، ويجب أن احترم عمري، وسأغيب عن بطولة باريس بيرسي للماسترز بسبب معاناتي من آلام بالظهر وحاجتي للحصول على راحة بالأيام القادمة”.

وأضاف أن “رافائيل نادال لاعب رائع وأسطورة مميزة بالتنس، ويستحق عن جدارة إنهاء الموسم في قمة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، لقد لعب موسما كاملا بمجهود كبير”.

واختتم فيدرير قائلا “أعرف جيدا أن الجماهير تريدني أن ألعب التنس للأبد، ولكن الحقيقة أنني سيأتي يوم وسأتوقف فيه عن اللعب، ربما بشكل مبكر أكثر مما يتوقعوه، فأنا لا أستيقظ شاباً كل يوم، ويجب عليك أن تراني في أول خمس دقائق عند استيقاظي”.

وعلى ضوء انسحاب فيدرير من بطولة باريس بيرسي للماسترز، فإنه سيفقد فرصة المنافسة على صدارة التصنيف العالمي لمحترفين التنس خلال الجزء المتبقي من العام، لكون منافسه التقليدي رافايل نادال المصنف الأول حاليا بحاجة لفوز واحد بالبطولة الفرنسية لضمان البقاء على القمة حتى نهاية العام الجاري.

وتعود آخر مشاركة لكوكب التنس في بطولة باريس بيرسي للأساتذة للتنس إلى عام 2015، وحصد لقبها في عام 2011.

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالتوقيت اليمني

أخبار اليمنية تقام العديد من المباريات المهمة في مختلف الملاعب العالمية، اليوم الثلاثاء، أبرزها مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *